القائمة الرئيسية

الصفحات

( التابعة) - ما هي ولماذا تؤثر على المرأة؟

( التابعة) - ما هي ولماذا تؤثر على المرأة؟





التبعية بلاء عام ، وهي تؤثر على المرأة سواء كانت عازبة أو متزوجة. أما الفتاة العزباء فغالباً ما يظهر معها اقتراب الدورة الشهرية ، حيث تجد الفتاة أن امرأة تدوس على بطنها ، أو أن امرأة تدفعها من مكان مرتفع ، أو أن المرأة تضربها. هي في نومها ، فتستيقظ في الصباح وبقع على جسدها زرقاء في منطقة الفخذ غالبًا أو في الذراع أو الظهر ، ويبقى الألم لمدة يوم أو يومين ، وفي معظم الحالات تأتي عادة الدورة الشهرية. الفتاة بعد رؤية هذا الحلم. الشيخ / محمد رفعت النووي



أما المرأة المتزوجة فغالباً ما يسيء إليها المتابع خلال الأيام الأولى من الحمل وحتى الأشهر الثلاثة الأولى ، وغالباً ما تجد امرأة أو اثنتين تلامس بطنها أو تدوس عليها مما يؤدي إلى الإجهاض في أغلب الأحيان.




تعاني المرأة أحيانًا من إجهاض متكرر نتيجة المتابعة ، وأحيانًا أخرى يكون عدم الحمل بسبب المتابعة ، مع عدم وجود سبب عضوي أو مانع للحمل واضح.




في أوقات أخرى ، يدفع المتابع المرأة من مكان مرتفع لتقع في هاوية عميقة ، وأحيانًا تراها تطاردها في المنام.




كما أن للمتابع آثار سيئة عند الولادة ، حيث يؤدي في كثير من الأحيان إلى ضرب الجنين وإغماءه ، ويسمى أبو صفار اليرقاني ، ويحدث هذا في الأيام الأولى من الولادة إلى سبعة أيام ، ويسمى السبعة. بين العرب




أكثر ما يصيب في الحالة هذه الأطفال عندما يولدون في الصيف خلال الأشهر الاخيرة ؛ لضعف بنيتهم أمام الجن وعدم مقاومتهم لهم ، وهذه صفة من الله سبحانه وتعالى لمن ولد في هذه الأشهر.




أحياناً تعاني المرأة نفسها من أعراض الجنون ، خاصة قبل غروب الشمس يوم الأربعاء ، بسبب سيطرة المرؤوس عليها أثناء الولادة وتمسكها الدائم بها خلال أشهر الحمل ، وتتكرر البقع الزرقاء في جسدها بشكل شبه يومي. أساس.



تعليقات